صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 30
  1. #1
    :: مراقب عام ::
    الصورة الرمزية عمرو شعبان
    الحالة : عمرو شعبان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18700
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    الدولة : مصر
    الجنسية :
    العمل : محاسب
    اكلتي المفضله : rayq
    الجنـس : اللهم اغفر لوالدي وإرحمهمـآ كما ربياني صـ غ ــيـرآ
    نوع الهاتف :
    المشاركات : 40,550
    التقييم : 6687
    Array
    SMS:

    Egypt

    معدل تقييم المستوى
    235

    افتراضي طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب

    [TABLE1="width:95%;background-color:darkblue;border:4px double green;"]


    طريقة رسم الحواجب و طريقة ترتيب الحواجب و طريقة مكياج الحواجب و رسم الحواجب بالشدو و اضاءة الحاجب و شادو لرسم الحاجب و طريقة رسم الحواجب بالصور 2011 و 2010
    كثيرا من البنات والنساء يكون حواجبهم مش منتظمة وفجأة تكون ملتزمة بالخروج فجأة فترتبك ماذا تفعل ؟؟؟


    هذه طريقة رائعة وسهلة وبسيطة لتنظيم الحواجب وبنفسك وفى ثوانى ..

    هذا شكل الحواجب بدون إضافات:
    هنا ترسمين خط رفيع بقلم الحواجب بالخط السفلي للحاجب ..
    [ بالنسبة لي أنا افضل ارسم بالفرشاة المشطوفة وشادو بني للحواجب]:






    هنا نآخذ شادو مطفي بيج أو تقدرين تستخدمين بودرة وجه تكون فاتحه شوي ..



    وترسمين خط تحت الخط الاولي ... من الأسفل بهالشكل:



    ونموه الخط بهالفرشاة ... بإتجاه العين:


    و يكون بهالشكل :



    تكملين ميك آب العيون مثل ما انتي متعوده ...
    وبعد ما تخلصين .. تكملين خطوات ترتيب الحواجب ...


    ترسمين نفس الخط ... على حدود الحواجب من الأعلى بهالشكل:
    بعدها تاخذين من هالشادو [ ماك ] أو أي شادو شبيه له
    او ممكن تستخدمين نفس الأقتراح السابق [ بودرة وجه فاتحه ]
    ... :



    وترسمين خط رفيع بمحاذاة الحواجب
    من أعلى .. بهالشكل:



    بعدها نطبق نفس الخطوات السابقة وهو تموييه هذا الخط والتموييه يكون من الأمام للخلف بإتجاه الجبين:

    وهذا الشكل النهائي .. طبعا ً البنت حواجبها عريضة ورسمتها قوية زي مانتوا ملاحظين

    هنا يجي ذوق كل وحده في تخفيفه وتنسيقه بشكل أفضل .. لأني حبيت اعطيكم الفكرة العامة:


    مما راق لي


    [/TABLE1]


    المواضيع المتشابهه:
    التعديل الأخير تم بواسطة عمرو شعبان ; June 4th, 2011 الساعة 04:46 AM

  2. #2
    >>((( عضو سوبر )))<<
    الصورة الرمزية زينة المهاء
    الحالة : زينة المهاء غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16884
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    الدولة : K U W A i T
    الجنسية :
    العمل : طالبــة
    اكلتي المفضله : far7ana
    الجنـس :
    المشاركات : 4,201
    التقييم : 438
    Array
    SMS:

    Kuwait

    معدل تقييم المستوى
    38

    افتراضي رد: طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب

    طريقه رآآئعه
    تسلم الايادي عمرو
    يعطيك العافيه
    تفبل مروري


  3. #3
    (>>((( عضو أساسي )))<<)
    الحالة : شيطووونه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16366
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    الدولة : حبي وعشقي Q8
    الجنسية :
    العمل : اكل ومرعى وقلت صنعا
    اكلتي المفضله : far7ana
    الجنـس : الدنيا ساعه فجعلها طاعه والنفس طماعه فعلمها القناعه
    نوع الهاتف :
    المشاركات : 9,414
    التقييم : 386
    Array
    SMS:

    Kuwait

    معدل تقييم المستوى
    48

    افتراضي رد: طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب

    ماشاء الله عليك ياعمرو
    انت بتاع كلو عارف كل حاجه
    ربنا يوفقك موضوع رائع
    لك ودي وردي


  4. #4
    :: مراقب عام ::
    الصورة الرمزية عمرو شعبان
    الحالة : عمرو شعبان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18700
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    الدولة : مصر
    الجنسية :
    العمل : محاسب
    اكلتي المفضله : rayq
    الجنـس : اللهم اغفر لوالدي وإرحمهمـآ كما ربياني صـ غ ــيـرآ
    نوع الهاتف :
    المشاركات : 40,550
    التقييم : 6687
    Array
    SMS:

    Egypt

    معدل تقييم المستوى
    235

    افتراضي رد: طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب

    المها //.
    الأروع تواجدك هنا
    والأجمل معانقتك لهذا الموضوع المتواضع
    تحياتي أيتهاالنقية





  5. #5
    :: مراقب عام ::
    الصورة الرمزية عمرو شعبان
    الحالة : عمرو شعبان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18700
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    الدولة : مصر
    الجنسية :
    العمل : محاسب
    اكلتي المفضله : rayq
    الجنـس : اللهم اغفر لوالدي وإرحمهمـآ كما ربياني صـ غ ــيـرآ
    نوع الهاتف :
    المشاركات : 40,550
    التقييم : 6687
    Array
    SMS:

    Egypt

    معدل تقييم المستوى
    235

    افتراضي رد: طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب

    شيطونه // ربنا يخليك المثل بيقول اعرف شىء عن كل شىء وتخصص فى شىء


  6. #6
    (>>((( عضو أساسي )))<<)
    الصورة الرمزية المجروح
    الحالة : المجروح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 11747
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    الدولة : جـــ,.ــدااوي
    العمل : مـوظف منتسب بجامعه عــ.ـزوز
    المشاركات : 5,299
    التقييم : 52
    Array
    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي رد: طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب

    يسلمو اخوي
    عمرؤ
    تقبل مرؤؤؤؤؤؤؤؤر



  7. #7
    =(((>>>((( عضو من أساسيات الموقع )))<<<)))=
    الصورة الرمزية هدوء القمر
    الحالة : هدوء القمر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 14230
    تاريخ التسجيل : May 2009
    الدولة : المملكه العربيه السعوديه<فديت ترابها
    الجنسية :
    العمل : طـــالبة جامعيــة
    اكلتي المفضله : mabsoota
    الجنـس : هدوئي كهدوء القمر
    نوع الهاتف :
    المشاركات : 23,462
    التقييم : 1045
    Array
    SMS:

    Saudi Arabia

    معدل تقييم المستوى
    91

    افتراضي رد: طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب

    ايه والله مبدع ماشاء الله
    تسلم ايدك
    يعطيك ربى العافيه
    بانتظار جديدك


صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

Posting Permissions

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Scroll To Top